رجال الشرطة يؤمنون محيط استاد القاهرة
رجال الشرطة يؤمنون محيط استاد القاهرة


خدمات ومأموريات مكثفة.. الداخلية تؤمن الجماهير واستاد القاهرة في لقاء القمة 

أحمد عبدالوهاب

الخميس، 13 يوليه 2023 - 11:43 ص

ساعات قليلة وتنطلق القمة 126، بين فريقي الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأنهت وزارة الداخلية، استعداداتها للمبارة، وتم وضخ خطة أمنية مُحكمة لتأمين دخول الجماهير، التي من المنتظر أن تتوافدالجماهير بكثافة على الاستاد، الذي يفتح أبوابه في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويغلق أبوابه حتى بداية المبارة في تمام الساعة الثامنة والنصف.

وانتشر رجال الشرطة، في محيط استاد القاهرة، على كافة الأبواب الخاصة بالاستاد، لتحقيق الانضباط الأمني، والعمل على تحقيق أقصى درجتات الأمن والأمان للجماهير، حيث تتم إجراءات التفتيش عبر البوابات الإلكترونية، ويتم مصادرة كافة المحظورات الموضوعة، حرصًا على سلامة الجماهير، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

اقرأ أيضا| موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126.. والقنوات الناقلة

وتكثف الإدارة العامة لمرور القاهرة، من خدماتها المرورية، على الطرق المؤدية للمباراة، لتسهيل حركة الوصول إلى الاستاد، وتيسير أي كثافات مرورية، فضلًا عن نشر خدمات مكثفة حول الاستاد، لمنع تكدس السيارات، وتحقيق أقصى درجات الراحة للمواطنين.

وخصصت وزارة الداخلية، مأموريات أمنية، تأمين أتوبيسات الفريقين، منذ تحركها من فنادق الإقامة، حتى الوصول للاستاد.

وتهيب وزارة الداخلية بالجماهير الالتزام بتعليمات رجال الأمن، حرصًا على سلامتهم، حيث تواجه الوزارة أي خروج عن القانون بمنتهى الحزم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة